الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020

اكثر 64% من الشركات يرون أن«فيسبوك» الأكثر شعبية لتسويق منتجاتهم

قال استطلاع حديث أجرته شركة”Boost” للاستشارات إن 64٪ من الشركات يرون أن فيسبوك هو القناة التسويقية الأكثر شعبية التي استثمرت فيها الشركات عام 2020،يليه موقع لينكدان بنسبة 20٪ من المستجيبين، و12٪ فقط من الرؤساء التنفيذيين يرون أن انستجرام كان القناة التسويقية الأكثر، بالإضافة إلى ذلك، فان36٪ فقط من الشركات تستخدم جوجل كأداة تسويقية واليكم اسماء فيس بوك .

يعتقد معظم قادة الأعمال وفقا لاستطلاع “Boost” أن فيسبوك سيظل أداة تسويقية فعالة في العام المقبل ، حيث توقع 52٪ أن فيسبوك سيزداد أهميته.

كما أبرز الاستطلاع أن 70 ٪ من قادة الأعمال يرون ان وتساب سيكون أكثر القنوات استثمارا بها العام القادم،و من خلال سؤال المستجيبين عن الاستثمار في تحسين محركات البحث (SEO)، أجاب 40٪ فقط من المستجيبين بنعم.

كما يتوقع 40٪ من قادة الأعمال وفقا للاستطلاع أن تيك توك هو القناة التسويقية سريعة النمو في مصر العام المقبل ، وفي الوقت نفسه ، حصل وتساب على 39٪ من الأصوات مع مجموعة مختلفة من بوستات فيس بوك .

وأجرت شركة Boost، العاملة في استشارات التسويق، استطلاعا مع مئات من الرؤساء التنفيذيين وقادة الأعمال المصريين عن جهودهم التسويقية، بالتركيز على النتائج المحددة للشركات فيما يتعلق بالتسويق الالكتروني وزيادة المبيعات، وكذلك الاستحواذ على عملاء جدد في قطاعات مختلفة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق