السبت، 14 يوليو 2018

مساعدة عاجلة من فضلكم

السلام1السلام1
اما بعد :
اريد مساعدة وايضاح في ما يخص مجالة الرقية الرعية
انا بنت ابلغ من العمر16 منذ عام تقريبا اكتشفت انني اعاني من سحر ومس .ومن هنا بدءت قصتي مع الرقات.........
لقد سمعنا ان هناك راق جيد في ولاية المسيلة فذهبنا اليه.رقينا .وبعد مدة عاودت الذهاب الى راقي اخر كنت ارقي عنده قبل ذهابي الى المسيلة لكنه قال لنا انه مشعوذ وليس اماما .على حسب ماحكيت له ماذا شاهدت وماذا فعل .اريد التأكد من فضلكم .مع العلم انني لم اشفى بعد .
عندما دخلنا الى بيته اعطاني شربت ماء قد قرأ علية .ودهنت بزيت واعطاني غبرة شممتها رائحتها تشبه رائحة الكمون لكني لا اعرفها تحديدا .ثم اخبرناه عن حالتي .قال لي تمددي وغطاني ثم بدء في الدعاء فبدءت ارتجف كليا واصرخ كعادة كل مرة ارقي فيها .ثم قال لنا ان الجن مقيد داخلي يجب من تحرير رهائنه فبدأ في الدعاء لا اذكر ماقاله بالتحديد لكنه كان يدعو كل الحمم والنيران في السماء والارض ان تصب فوق جسدي لاحراق الجن .وبعد مدة من الدعاء قال لنا قد حررت رهائن الجن ثم امرهم بالخروج من جسدي فاحسست كما ان الروح ارادت ان تخرج ثم بدأت بالسعال ولساني بدء خشن ثم قال لي سترين بنيتي رجال في مكة يرتدون الابيض يقولون لك السلام عليكم وبالفعل شاهدت ذلك ثم بدء اهلهم يلحقون بهم قال لي انهم الرهائن المحررون.ثم دعا الله ان يستحضر روحي وذاتي في مكة وبالفعل رأيت نفسي في مكة وقد اغتسلت بزمزم ثم قال لي سترين النجوم والكواكب ملتهبة ثم تنفجر وبالفعل رأتها .مع العلم انه اصابني الم شديد في بطني وقدماي ورأسي طيلة الرقية .وكان واضعا كذلك يدي في ماء وملح والغبرة التي شممتها .
وعندما اكملت الرقية قال لي يابنيتي ان الله واصع لكي تحصين من عنده ولولاه لكنتي من الهالكين .وان السحر مسيطر على جسدك كليا.هدا ادنى شيء استطيع قوله لك لانكي لن تقدري في هذا العمر استعاب الباقي .ثم اعطاني خليطا اكله وزيد للدهن واوصاني بالالتزام بالصلاة والاذكار واعطاني دعاء .....
وبعد مرور يومين من الرقية كنت نائمة ثم استيقظت مغمومت وعند وقوفي اغمي علي عاودنا الاتصال به فقال لنا امر عادي انها بقايا اثار السحر الدعاء والاكل من الخليط والدهن بالزيت للتحصين.....
هذه هي القصة لكن الامام كما ذكرت في البداية قال لنا انها طقوس الشعوذة وتسخير الجن .والعلم لله .انا لم اره يتفوه الابالدعاء والقران .لم افهم اين الشعوذة اريد تفسيرا من فضلكم فقد تداخلت علي كل الامور
وشكرا مسبقا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق