الخميس، 16 ديسمبر 2021

ابحث عن تفسير لحلم كي ترتاح نفسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صليت ركعتان بنية قيام الليل وحل مشكلتي ( كنت اود اجابة عن الحقد الذي يغلي داخل من وثقت فيهن وجعلتهن صديقاتي وكيف اتحاشى ايذائهن لي )
رايت في المنام اني كنت مع اخي متجهين الى البيت وكان الطريق اصبحت مؤدية الى بيت خالتي ثم فجاة لاحظت اني كنت نائمة على البحر لكن كان جافا نوعا ما كانه انسحب الى الجهة الاخرى لكن الارض كانت متشققة وبعض البرك الصغيرة من مياه البحر وكان نظيفا وقليل من الناس منتشرين فيه حاولت ازالت الغطاء عني والنهوض ولكن كنت متعبة واريد ان انام وارتاح كانت الشمس ساطعة والجو هادءئ و بعدها اتى اخي ليوقظني فرددت عليه اريد ان ارتاح ثم ذهب بعدها استقيظت وبدات المشي فلحقني كلب كان هادئا ويتبعني اخذت زجاجة ماء ورميتها حوله فلم يبدي اي ردة فعل سوى اللحاق بي تخوفت قليلا ثم زال القلق واقترب مني وصار يمشي معي فرششته بالماء بغية اشرابه وكنت امشي في طريق لا ادري وجهتي حتى وصلت الى شارعنا وكان قرب بيتنا الورود متفتحة والنقاء فاستغربت لما هنا لم يلحقهم الجفاف فقد كان كل شيء يهب في النفس الراحة والسكينة وكان باب بيتنا وبيت جارنا مفتوحا

مع العلم العمر 30 - عازبة -


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق