الثلاثاء، 5 يونيو 2018

ربما تكون ساعة استجابة

السلام عليكم ،،،رمضانكم كريم
هده الايام بما اننا سنشرع في العشرة الاواخر من الشهر المبارك ، التانية ثمييييينة جدا ربما فيها يستجيب المولى لدعائك :)
هده بعض الادعية رقمتها لتعم الفائدة ، اختر رقما من 1 الى 20


1* اللهمّ بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق، أحيِني ما علمت الحياة خيراً لي، وتوفّني ما علمت الوفاة خيراً لي.

2*اللهمّ إنّي أسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسالك كلمة الحق في الرّضى والغضب، وأسألك القصد في الغنى والفقر.

3*اللهمّ أسألك نعيماً لا ينفد، وأسالك قرّة عين لا تنقطع، وأسالك الرضى بعد القضاء، وأسألك برد العيش بعد الموت.

4*اللهمّ أسألك لذّة النّظر إلى وجهك الكريم، والشوق إلى لقائك في غير ضرّاء مضرّة، ولا فتنة مضلّة، اللهمّ زيّنا بزينة الإيمان، واجعلنا هداة مهتدين.

5*اللهمّ إنّي أسألك بأن لك الحمد لا إله إلّا أنت المنّان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حيّ يا قيّوم

6*اللهمّ ألبسني العافية حتّى تهنئني بالمعيشة، واختم لي بالمغفرة حتّى لا تضرّني الذّنوب، واكفني كلّ هول دون الجنة حتّى تبلغنيها برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

7*اللهم أعطني من الدّنيا ما تقيني به فتنتها، وتغنيني به عن اهلها، ويكون بلاغاً لي إلى ما هو خير منها، فإنّه لا حول ولا قوّة إلّا بك.

8*اللهمّ اجعلنا من الّذين فتحوا باب الصّبر، وأردفوا خنادق الجزع، وجازوا شديد العقاب، وعبروا جسر الهوى

9* اللهمّ لا تشمت أعدائي بدائي، واجعل القرآن العظيم شفائي ودوائي، فأنا العليل وأنت المداوي، أنت ثقتي و رجائي، واجعل حسن ظنّي بك شفائي.

10* اللهمّ احفظني بالإسلام قائماً، واحفظني بالإسلام قاعداً، واحفظني بالإسلام راقداً، ولا تشمت بي عدوّاً أو حاسداً.

11*اللهمّ آتنا في الدّنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النّار.

12*اللهمّ إنّي أسالك الهدى والتّقى والعفاف والغنى.

13* اللهمّ اغفر لي وارحمني واهدني وعافني وارزقني.

14*اللهمّ إنّي أسالك من كلّ خيرٍ خزائنُه بيدك، وأعوذ بك من كلّ شرٍّ خزائنُه بيدك.

15*اللهمّ يا مصرّف القلوب صرّف قلوبنا على طاعتك.

16*اللهمّ اغفر لي خطيئتي وجهلي و إسرافي في أمري، وما أنت أعلم به منّي، اللهمّ اغفر لي جدّي وهزلي، ‏وخطئي وعمدي، وكلّ ذلك عندي، اللهمّ اغفر لي ما قدّمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، وما ‏أنت أعلم به منّي، أنت المقدّم وأنت المؤخّر، وأنت على كلّ شيءٍ قدير.

17* اللهمّ اهدني وسدّدني.

18*اللهمّ استر عورتي وآمِن روعتي، واقض عنّي ديني.

19*اللهمّ أصلح لي ديني الّذي هو عصمة أمري وأصلح لي دنياي الّتي فيها معاشي، و أصلح لي آخرتي الّتي ‏فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كلّ خير واجعل الموت راحة لي من كلّ شر.
20*اللهمّ لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكّلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، اللهمّ إنّي أعوذ بعزّتك، لا إله ‏إلّا أنت أن تظلّني، أنت الحيّ الذي لا يموت والجن والإنس يموتون.
[COLOR="Red"وقبل ان اختم الموضوع لي طلب لكل من مر من هنا فضلا لا امرا~ احتاج لدعوة بالتوفيق ♡[/COLOR]


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق